صفحه اصلی > چچك العربية : سيكون لدى Honor Magic 6 القدرة على التفاعل مع التطبيقات من خلال العيون [Watch]

سيكون لدى Honor Magic 6 القدرة على التفاعل مع التطبيقات من خلال العيون [Watch]

سيكون-لدى-honor-magic-6-القدرة-على-التفاعل-مع-التط

سيكون Honor Magic 6 مصحوبًا بتفاعل تتبع العين ومجموعة شرائح Snapdragon 8 من الجيل الثالث والعديد من ميزات الذكاء الاصطناعي.

ظهر الرئيس التنفيذي لشركة Honor، جورج تشاو، مؤخرًا في قمة Snapdragon 2023 من Qualcomm وتحدث قليلاً عن الرائد القادم للشركة، Honor  Magic 6 ، وشارك بعض التفاصيل المفاجئة حول هذا الموضوع. ووفقا لتشاو، فإن الهاتف سيحتوي على ميزة تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع الجهاز باستخدام عيونهم.

كما تم خلال الجلسة عرض مقطع فيديو يوضح بشكل مختصر كيفية عمل هذه الميزة. في هذه الصورة، نرى امرأة تدير جزءًا من تطبيق أوبر بعينيها ثم تفتح التطبيق بالكامل عن طريق تغيير منظورها. تشير شركة Honor إلى هذه التقنية باسم Magic Capsule وتصفها بأنها “تفاعل متعدد الوسائط قائم على تتبع العين”.

إمكانية تتبع العين في Honor Magic 6

ومع ذلك، فإن كيفية عمل ميزة Magic Capsule لا تزال غير واضحة. يوضح الفيديو أعلاه أن هذه الميزة لم يتم تنفيذها بالكامل بعد ولا تزال في المراحل الأولى من التطوير. ومع ذلك، تتمتع تقنية تتبع العين بالعديد من الفوائد من حيث إمكانية الوصول ويمكن أن تكون مفيدة عندما تكون أيدي المستخدمين مشغولة ولا يمكنهم التفاعل مع هواتفهم.

وستكون هذه مجرد واحدة من ميزات هاتف Honor Magic 6 القادم، والذي سيحتوي أيضًا على مساعد افتراضي مدعوم بالذكاء الاصطناعي من Qualcomm. بمساعدة هذه الميزة، يمكنك القيام بأشياء مثل جمع كل مقاطع الفيديو الموجودة على جهازك بناءً على معايير معينة أو حتى إنشاء مقاطع فيديو جديدة بناءً على مقاطعك.

لم تعلن شركة Honor بعد عن الموعد المحدد لوصول Magic 6 إلى الأسواق، لكن شركة Qualcomm أعلنت أن الهواتف المزودة بشرائحها الرئيسية الجديدة، الجيل الثالث من Snapdragon 8، ستصل في الأسابيع المقبلة.

امتیاز شما

دیدگاهتان را بنویسید